للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

متحف العراق الوطني الافتراضي

  • الكاتب : المحرر

    منظمة المجتمع العلمي العربي

  • ما تقييمك؟

    • ( 3 / 5 )

  • الوقت

    01:01 م

  • تاريخ النشر

    16 سبتمبر 2011

 تم افتتاح موقع متحف العراق الوطني السمعي المرئي مشروع ضخم تم اطلاقه بالتعاون مع شركة غوغل واليوتيوب لانشاء موقع الكتروني كامل، تستطيع من خلاله زيارة متحف العراق الوطني. يحتوي الموقع على 14 الف صورة رقمية لمحتويات المتحف. وقام بتصويرها وتصميم المشروع شركة غوغل واليوتيوب. الموقع مصمم بالعربي والانجليزي والفرنسي والان فقط الانجليزي يعمل والباقي تحت التجربة وهنا البوابة الالكترونية للمتحف:

بعد المقدمه تستطيع الدخول إلى المتحف واضغط على آي تمثال وتتعرف على الكثير من المعلومات بطريقه ممتعة. نرجو أن تكون المعلومات والشروحات صحيحة وأن تكون قد تمت مراجعتها من قِبل المتخصصين العراقيين.

رعاك الله يا عراق .. ودمت رمزاً شامخاً في جبين التاريخ.

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

1 التعليقات

  • rebecca13 أكتوبر, 202111:29 ص

    its not working

    hello I just want to inform you that the museum site is not working hope you fix it soon

    رد على التعليق

    إرسال الغاء

أضف تعليقك