للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

كتاب فيزياء تكنولوجيا المعلومات

المترجم : د. هيثم غالب الناهي

  • المؤلف : غرشنفيلد نيل

    مركز دراسات الوحدة العربية

  • ما تقييمك؟

    • ( 3.5 / 5 )

  • الوقت

    12:39 ص

  • تاريخ النشر

    24 فبراير 2020

الكلمات المفتاحية :

تتقدم "منظمة المجتمع العلمي العربي" بالشكر والتقدير لمعالي الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على إتاحته هذه المجموعة من الكتب العلمية القيّمة واسهام المدينة ودعمها المالي والمعنوي واللوجستي لترجمتها وصدورها بهذه الحلة الجميلة والمفيدة ذات القيمة المعرفية العالية. ونوجه شكرنا لكل منتسبي المدينة الذين أسهموا في هذا النتاج المتميز.

كما تتقدم "منظمة المجتمع العلمي العربي" بالشكر والتقدير للمنظمة العربية للترجمة في بيروت، ولمديرها الأستاذ الدكتور هيثم غالب الناهي، لتفضلهم بتوفير المحتوى العلمي لمجموعة الكتب العلمية القيمة والمتميزة والمترجمة إلى اللغة العربية بأعلى مستويات الجودة، وسماحهم لمنظمة المجتمع العلمي العربي بالنشر الالكتروني لإتاحتها للقارئ العربي.

ونأمل أن يسهم نشر هذه المجموعة من الكتب في زيادة المعرفة العلمية في المجتمع العربي واستفادة عدد كبير من الطلاب و الباحثين منها.


 

  • موقع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية: https://www.kacst.edu.sa/arb/
  • المجموعة ستتاح للقراءة فقط، ويمكن تنزيلها من موقع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم وللتقنية، من الرابط التالي: http://publications.kacst.edu.sa  
  • ومن يريد شراء النسخ الورقية منها، فيمكنه ذلك من خلال موقع المنظمة العربية للترجمة: http://www.aot.org.lb/Home/index.php
  • أو موقع الناشر، مركز دراسات الوحدة العربية: www.caus.org.lb
  • كما يمكن للمؤسسات المانحة شراء نسخ من كتب مختارة لتوزيعها على مكتبات الجامعات العربية، من خلال التواصل المباشر مع الدكتور هيثم الناهي، المدير العام للمنظمة، على بريده الالكتروني:  info@aot.org.lb.

 

الكتاب كاملاً عبر الرابط التالي هنا

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك