مجلة أجسر – مجلة عربية محكمة في مجال العلوم – زورو موقعنا

NULL

اليوم العالمي لالتهاب الكبد 2016

الكاتب

الكاتب : عبدالحكيم محمود

إعلامي علمي

الوقت

08:41 مساءً

تاريخ النشر

28, يوليو 2016

تحت شعار (اعرفوا التهاب الكبد … افعلوا شيئا) يحتفل المجتمع الدولي  ممثلاً بمنظمة الصحة العالمية والاتحاد العالمي لالتهاب الكبد باليوم العالمي لمكافحة التهاب الكبد، وذلك في 28 تموز/يوليو 2016.

الاتحاد العالمي لالتهاب الكبد جعل القضاء على التهاب الكبد الفيروسي شعاراً هذا العام. و حدد عام 2030 للقضاء عليه. وبمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد 2016 أيضا سيتم إطلاق فعالية NOhep و هي عبارة عن منصة يتحدث من خلالها الناس، ويشاركون ويتعلمون الإجراءات من أجل ضمان استيفاء الالتزامات العالمية والقضاء على التهاب الكبد الفيروسي بحلول العام 2030.

إن أردت المشاركة في فعاليات هذا اليوم، أو التعرف أكثر على هذا المرض الخطير و عن الاستراتيجية العالمية للقضاء عليه، تجدها على الروابط التالية:

 

بريد الكاتب الالكتروني: abualihakim@gmail.com

الزوار الكرام: يسعدنا مشاركتكم وتواصلكم حول هذا المقال

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

license
0 التعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
guest

شبكاتنا الاجتماعية

  • facebok
  • twitter
  • Instagram
  • Telegram
  • Youtube
  • Whatsapp
  • Sound Cloud

يسعدنا أن تشاركونا أرائكم وتعليقاتكم حول هذهِ المقالة عبر التعليقات المباشرة بالأسفل أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنظمة

icons
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x