للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

إضاءات - النشر العلمي

  • إعداد : مجموعة من الباحثين

    منظمة المجتمع العلمي العربي

  • ما تقييمك؟

    • ( 4.5 / 5 )

  • الوقت

    02:16 م

  • تاريخ النشر

    17 يناير 2018

ثمة مقولة تقول: "لكل مقام مقال" ونحن في هذا الإصدار من سلسلة إضاءات نسلط الضوء على أهمية النشر العلمي وفق معايير و أسس سليمة ورصينة. النشر العلمي السليم يتلخص في اتباع خطوات وقواعد قد لايعرفها ولا يكترث لها الكثير من الناشريين العلميين.

وفي ظل افتقار المحتوى العلمي العربي على شبكة الإنترنت من مواضيع النشر العلمي نضع بين أيديكم هنا ما يمكنكم من الوصول إلى بر المعلومة الخالية من الشك و عدم الدقة و المصداقية من خلال مجموعة من المقالات التي تختص اختصاصاً مباشراً بالنشر العلمي.

  • للذهاب إلى ملف إضاءات، إضغط هنا

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك