مجلة أجسر – مجلة عربية محكمة في مجال العلوم – زورو موقعنا

الوقت

08:01 صباحًا

تاريخ النشر

10, سبتمبر 2024

ينظم مرصد ميدي بيرينيه (OMP) ومدرسة تولوز للدراسات العليا لعلوم الأرض والفضاء (TESS) النسخة الأولى من مدرسة الخريف للاستشعار عن بعد للأرض والمياه الداخلية.

ستوفر مدرسة الخريف التي تستمر لمدة أسبوع للطلاب والباحثين في بداية حياتهم المهنية منظورًا شاملاً من المبادئ الفيزيائية لعمليات الاستحواذ على الاستشعار عن بعد عند أطوال موجية مختلفة للغلاف الجليدي والمياه المفتوحة وتطبيقات الأرض. ستتاح للمشاركين الفرصة للتواصل مباشرة مع خبراء في مختلف مجالات الاستشعار عن بعد. سيتم أيضًا تخصيص بعض المحاضرات للجوانب المنهجية مثل تنزيل الصور العملية ومعالجتها مع التركيز على بيانات Sentinel، واستيعاب البيانات في نماذج سطح الأرض، واسترجاع خصائص سطح الأرض من خلال أساليب الذكاء الاصطناعي.

سيتم استكمال المحاضرات النظرية بتدريب عملي يوفر خبرة عملية في معالجة وتحليل بيانات الاستشعار عن بعد. سيحصل الطلاب على شهادة حضور. لا توجد رسوم للمدرسة الخريفية ولكن التقديم إلزامي.

المزيد من المعلومات تجدونها هنا:  https://alis24.sciencesconf.org