مجلة أجسر – مجلة عربية محكمة في مجال العلوم – زورو موقعنا

مدرسة الخريف للاستشعار عن بعد للأرض والمياه الداخلية 2024

من 2 حتى 6 ديسمبر 2024 – تولوز / فرنسا
الكاتب

الوقت

08:01 صباحًا

تاريخ النشر

10, سبتمبر 2024

ينظم مرصد ميدي بيرينيه (OMP) ومدرسة تولوز للدراسات العليا لعلوم الأرض والفضاء (TESS) النسخة الأولى من مدرسة الخريف للاستشعار عن بعد للأرض والمياه الداخلية.

ستوفر مدرسة الخريف التي تستمر لمدة أسبوع للطلاب والباحثين في بداية حياتهم المهنية منظورًا شاملاً من المبادئ الفيزيائية لعمليات الاستحواذ على الاستشعار عن بعد عند أطوال موجية مختلفة للغلاف الجليدي والمياه المفتوحة وتطبيقات الأرض. ستتاح للمشاركين الفرصة للتواصل مباشرة مع خبراء في مختلف مجالات الاستشعار عن بعد. سيتم أيضًا تخصيص بعض المحاضرات للجوانب المنهجية مثل تنزيل الصور العملية ومعالجتها مع التركيز على بيانات Sentinel، واستيعاب البيانات في نماذج سطح الأرض، واسترجاع خصائص سطح الأرض من خلال أساليب الذكاء الاصطناعي.

سيتم استكمال المحاضرات النظرية بتدريب عملي يوفر خبرة عملية في معالجة وتحليل بيانات الاستشعار عن بعد. سيحصل الطلاب على شهادة حضور. لا توجد رسوم للمدرسة الخريفية ولكن التقديم إلزامي.

المزيد من المعلومات تجدونها هنا:  https://alis24.sciencesconf.org

 وللتواصل: alis24@sciencesconf.org

الاستشعار عن بعد المطبق على الأسطح القارية

الزوار الكرام: يسعدنا مشاركتكم وتواصلكم حول هذا المقال

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

license
0 التعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
guest

شبكاتنا الاجتماعية

  • facebok
  • twitter
  • Instagram
  • Telegram
  • Youtube
  • Sound Cloud

يسعدنا أن تشاركونا أرائكم وتعليقاتكم حول هذهِ المقالة عبر التعليقات المباشرة بالأسفل أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنظمة

icons
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x