للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

تطبيقات تكنولوجيا الفضاء في إدارة الموارد المائية

  • الكاتب : المحرر

    منظمة المجتمع العلمي العربي

  • ما تقييمك؟

    • ( 5 / 5 )

  • الوقت

    01:49 م

  • تاريخ النشر

    21 أغسطس 2011

تنظم الشبكة البيئية الإسلامية حول علوم وتكنولوجيا الفضاء والمركز الجغرافي الأردني بالتعاون مع بلدان منظمة المؤتمر الإسلامي واللجنة الدائمة للتعاون العلمي والفني وبرعاية مشتركة من البنك الإسلامي للتنمية خلال الفترة من 18-22 سبتمبر2011.

ورشة عمل حول تطبيقات تكنولوجيا الفضاء في إدارة الموارد المائية وذلك في العاصمة الأردنية عمان يشارك فيها عدد من العلماء والخبراء المختصين من وكالات الفضاء ذات العلاقة  وأيضا عدد من الباحثين والفنيين من المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية والمؤسسات الأكاديمية والتنموية المختلفة.

وتسعى الورشة إلى تحقيق عدد من الأهداف منها  تبادل الخبرات والمعارف بين الخبراء والفنيين في مجال تكنولوجيا الفضاء والاستفادة منها في أداره الموارد المائية وبناء القدرات في مجال تطبيقات التقنيات الفضائية في الاستشعار عن بعد في اكتشاف موارد المياه على سطح الأرض وكذا إيجاد مشاريع مشتركة بين بلدان منظمة المؤتمر الإسلامي  في إدارة موارد المياه.

  • المزيد من المعلومات حول الورشة تجدونها في ملف الـ PDF أعلى الصفحة

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك