للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

مجموعة " الثائر المنتج " تنشئ أول محطة غازية داخل الساحة

  • أخبار الساعة

  • ما تقييمك؟

    • ( 0 / 5 )

  • الوقت

    12:34 م

  • تاريخ النشر

    15 أغسطس 2011

الثائر المنتج هو اسم اختاره مجموعة من شباب ساحة التغيير (في صنعاء اليمن) ليخرجوا بهذا الإسم من التطبيق النظري الى التطبيق العملي.. حيث قاموا بإنشاء أول محطة غازية لانتاج الغاز داخل الساحة التغيير يسعون من خلالها الى تعليم الشباب وتدريسهم كيفية انتاج الغاز، ونشر افكارهم للجميع بانتظار إنشاء محطة غازية كبرى داخل اليمن.

ويُعد هذا اول مشروع عملي من انتاج مجموعة الثائر المنتج كما سيقومون بالعديد من المشاريع العملية المستقبلية والتي أولها "هندسة الكمبيوتر وهندسة الالكترونيات وهندسة الموبايلات" وستقام دورات تعليمية لشباب الساحة مطلع الأسبوع القادم حسب تصريحاتهم من أجل المضي قدما بمشروعهم الطموح " الثائر المنتج".. حيث قال أحد شباب مجموعة الثائر المنتج "عمر الحلالي": انهم يسعون الى نشر تجاربهم العملية الى العديد من الشباب في مختلف المحافظات من اجل تكوين محطات غازية مصغرة بانتظار تحقيق الحلم الأكبر بإنشاء محطة كبرى د اخل اليمن.

كما يحتفظ شباب المجموعة بملزمة تعليمية لشرح خطوات وطرق انتاج المحطة المصغرة لإنتاج الغاز وبما ان العلم ليس حكراً على أحد فقد اعطوا نسخة من تلك الملزمة لأخبار الساعة وسمحوا بنشرها من اجل الاستفادة للجميع. تجدونها هنا  ( الملف المرفق)

الجدير بالذكر أن رؤية الثائر المنتج هي : شباب واعي منتج.
وتتلخص رسالتهم في بناء شباب ذو خبرة وكفاءة عالية في مجالات الحرف اليدوية والمهارات الخاصة من خلال التدريب والتأهيل. والفئة المستهدفة لمجموعة الثائر المنتج هم الشباب والشابات المهتمين بالحرف اليدوية والمهارات الخاصة.

ومن أهداف مجموعة الثائر المنتج،  تشجيع ودعم الشباب على اكتشاف قدراتهم الإنتاجية والإستفادة منها. و  بناء شباب ذو خبرة وكفائه في مجال موهبته وحرفته اليدوية.

  • المصدر :  أخبار الساعة
    http://www.hournews.net/news-5428.htm

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك