للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

برغوث الماء : منظور بيولوجي ورياضياتي

  • الكاتب : د. محمد عثمان الدومة

    كلية العلوم الرياضية، جامعة الخرطوم

  • ما تقييمك؟

    • ( 4.5 / 5 )

  • الوقت

    09:31 ص

  • تاريخ النشر

    26 أغسطس 2014

الغرض من هذا الكتاب ثنائي، على ناحية يهدف الكتاب الى دراسة نماذج رياضية لبرغوث الماء والتركيز على توحيد هذة النماذج عن طريق إثبات ان مجموعات من هذة النماذج لها نفس حالات الإتزان والإستقرارية. وكذالك دراسة متكاملة لنموذج رياضى يشمل الوحدانية للحل، الوجود، الإنتظام، تطبيق مبدأ الاستقرار ودراسة حالات الإتزان واستقرارية حالات الإتزان.

وعلى ناحية أخرى يهدف الكتاب الى دراسة برغوث الماء من منظور بايولوجي يشمل طرق السباحة، طرق التكاثر، طرق دفاعها عن نفسها عند التعرض للخطر، إستعمالاتها فى قاعات الدراسة وإستعمالاتها فى إختبارات تلوث البيئة وتنقية الماء.   

 

البريد الالكتروني للكاتب: eldoma@hotmail.com

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك