للبحث الدقيق يمكنك استخدام البحث المتقدم أدناه

يعتمد البحث السريع على الكلمات الموجودة داخل عنوان المادة فقط، أما البحث المتقدم فيكون في كافة الحقول المذكورة أعلاه

دليل مكافحة سوسة النخيل الحمراء

  • منظمة المجتمع العلمي العربي

  • ما تقييمك؟

    • ( 4 / 5 )

  • الوقت

    09:29 م

  • تاريخ النشر

    28 يناير 2020

يعتبر نخيل التمر من أهم الأشجار والمحاصيل الزراعية في الوطن العربي، وداعماً للأمن الغذائي فيه ورافداً للاقتصاد. وكباقي النباتات والأشجار يصاب النخيل بآفات زراعية من أهمها سوسة النخيل الحمراء.

منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة وبالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في جمهورية مصر العربية، أصدرت كتيباً هو دليل مكافحة سوسة النخيل الحمراء، وهو متاح على صفحة (FAO)، وقد رأينا توفيره والإعلان عنه ليستفيد منه المهتمون بهذا الشأن.

 

الدليل يمكن تنزيله من هذا الرابط:

 

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلفين وليست، بالضرورة، آراء منظمة المجتمع العلمي العربي


يسعدنا أن تشاركونا أرائكم وتعليقاتكم حول هذهِ المقالة عبر التعليقات المباشرة بالأسفل أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنظمة

     

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني. ثم إن التكاليف التي يتكبدها الموقع والعاملون عليه تأتي من مساعدات ومعونات يقبلها الموقع ما لم تكن مرتبطة بأي شرط مقابل تلك المعونات.

ترخيص عام

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

مواضيع ذات علاقة

0 التعليقات

أضف تعليقك